افلام توب
center]
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
[/center]


مشاهدة افلام اون لاين | افلام اجنبى | افلام هندى | افلام عربى | افلام اسيوية | مسلسلات | مباريات بث مباشر | قنوات
 
الرئيسيةبحـثس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كلمات اغنية قديش حلوة هالشيبة للفنان القدير وديع الصافي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Butterfly...
مشرف سينمائي
مشرف سينمائي
avatar

ايه مزاجك دلوقتي ايه مزاجك دلوقتي : High
عدد المساهمات عدد المساهمات : 257
السٌّمعَة السٌّمعَة : 1
الجنس الجنس : انثى العمر : 26

مُساهمةموضوع: كلمات اغنية قديش حلوة هالشيبة للفنان القدير وديع الصافي   الإثنين أغسطس 15, 2011 10:54 pm






I love you I love you I love you


من القلب قنديل الهوى ما بينطفى
و الحر شو
ما صار بيضله وفى

ياللى ما
عندو كبير
بيقول المتل
يبرم عشخص
كبير ياخد معرفة




قديش حلوة
هالشبية


بنتقط حسن
و
هيبة




و لو كنا
بالعمر كبار


عنا قلوب
ولاد صغار




و مين قال
الهوى عيبة

حلو كتير
كتير كتير




قولوا
هالإنسان كبير

بيخلق طير
الحب صغير




و غير ما بيكبر ما بيطير
و مين قال
الهوى عيبة




كل مالك
عم تتحلى


صبية راح بتضلى



لبكى
القمر شو ختيار

و بعده
بيعطى الليل نهار

و مين قال
الهوى
عيبة



كبير السن
كبير القلب

كبير
النفس كبير الحب




ما فى شب
بيبقى شب


و منغير
آخر ما فى درب




ضلا بعد
هالغيبة


نحط
الشيبة عالشيبة



cheers cheers cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كلمات اغنية قديش حلوة هالشيبة للفنان القدير وديع الصافي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
افلام توب :: منتديات المنوعات والترفية :: منتدى كلمــات الاغــانــى-
انتقل الى:  
Back to Top